شركة تعقيم مدارس براس تنورة

 شركة تعقيم مدارس براس تنورة ، اصبح التعقيم من الاساسيات اليومية التي نقوم بها جميعًا، وذلك منذ بداية ظهور فيروس كورونا المستجد والذي اجتاح الكثير من دول العالم، وأصبح وباء يمكن أن يصيب أي شخص في أي مكان في حالة اقترابه من شخص مصاب أو مكان ملوث بالفيروس، ويعتبر هذا النوع من الفيروسات خطير لأنه يبقى على الأسطح لفترة طويلة قد تمتد حتى أيام، لذا فمن الضروري القيام بعمليات التعقيم الشاملة بشكل دوري وخاصة في الأماكن التي يتواجد بها الكثير من الأشخاص مثل المستشفيات والمؤسسات الحكومية والشركات والمدارس.

[caption id="attachment_1002989" align="aligncenter" width="300"]شركة تعقيم مدارس براس تنورة شركة تعقيم مدارس براس تنورة[/caption]

شركة تعقيم مدارس براس تنورة:

لان شركة تعقيم مدارس براس تنورة تعلم مدى أهمية المحافظة على صحة الأطفال والاعتناء بهم وتقديم لهم أفضل رعاية ووقاية ممكنة، فلقد حرصت على توفير خدمة تعقيم المدارس منذ بداية الجائحة، وذلك حرصًا منها على حماية اطفالنا والمحافظة على سلامتهم.

وبعد أن تم غلق المدارس لفترة طويلة فمن المؤكد إنها تحتاج للتنظيف بشكل كامل، وبعد التنظيف من الضروري أن يتم التعقيم لأستقبال الطلاب والمعلمين بكل آمان ودون خوف من انتقال اي جراثيم أو فيروسات، خاصة مع اقتراب فتح المدارس مرة اخرى بعد عدة اسابيع.

وهذا ما يجعل الكثيرين في هذا الوقت يبحثون عن خدمات الكثير من شركات تحسين جودة الحياة وتقديم الخدمات للعمل على القيام بتعقيم شامل للمدارس وبشكل مكثف حتى يتم الإنتهاء من كافة المدارس في الوقت المحدد وقبل استعدادها لاستقبال الطلبة.

مميزات تعقيم مدارس براس تنورة:

شركة الوفاء شركة تعقيم مدارس براس تنورة لديها الكثير من المميزة التي تجعلها هي الاختيار الأول لك، وهذا لعدة اسباب من ضمنها:

  • رأي العملاء السابقين ورضاهم عن الخدمة التي قدمت لهم دليل كبير على أن شركة الوفاء من الشركات الكفء.
  • سرعة التواصل مع العملاء من أول الأسباب التي تجعل شركة الوفاء هي الأفضل لأن هاتف الشركة متاح التواصل عليه على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • توفر الشركة افضل المعقمات المستوردة التي تساعد على التخلص من جميع أنواع الفيروسات والجراثيم.
  • كما أن تلك المعقمات تعتبر هي الأفضل لإنها لا تسبب أي ضرر ولا تخرج منها أي ابخرة تؤثر على الجهاز التنفسي.
  • لدى شركة الوفاء فريق عمل من الخبراء والمتخصصين في مجالات الدعم وتحسين جودة الحياة ولديهم خبرة طويلة في مجال التعقيم بشكل خاص.
  • لدى الفريق قدرة على تعقيم جميع الزوايا والأركان والأماكن التي من الصعب الوصول لها.
  • توفر الشركة لفريق العمل دورات تدريبية تأكيدًا على تنمية قدراتهم العملية والعلمية.
  • يمكن أن توفر الشركة له الخدمة في نفس اليوم الذي طلبتها فيه بكل سرعة لإنها تقوم بتعيين عدد كبير من العمالة المتميزة.
  • توفر الشركة أدوات حديثة تساعد على تعقيم مساحات شاسعة في خلال اقل وقت ممكن.
  • تقدم الشركة جميع خدماتها في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بلا استثناء.
  • الشركة تتميز ايضًا بأنها من الشركات التي تقدم عروض وخصومات اسعار قوية وفريدة ولا تقدمها أي شركة أخرى في نفس المجال.
  • تقدم الشركة ايضًا ضمان مع الخدمة المقدمة تأكيدًا على ثقتها الكبيرة في فريق العمل الذي تستعين به وثقتها في الخدمات التي توفرها.

ما هي خدمات شركة تعقيم مدارس براس تنورة:

تقوم الشركة بتعقيم الكثير من الأماكن التي تحتويها المدارس ويكون من الصعب تغطية تلك المساحة الشاسعة في وقت قليل مثل:

تعقيم الحمامات:

تعد الحمامات من اكثر الاماكن التي تسبب انتقال الفيروسات والجراثيم بطبيعتها، فمن الضروري ان يتم تعقيم كافة الزوايا بها وعدم نسيان أي مكان لعدم نقل العدوى بين الأطفال.

الأحواش والملاعب:

قد يعتقد البعض أن الملاعب والاحواش لا تحتاج إلى التعقيم لأنها معرضة للشمس، ولكن قد تتواجد بها أماكن الجلوس أو الكراسي أو عارضة الملعب التي تحتاج للتعقيم لأن هناك الكثير من الاشخاص يجلسون عليها ويلمسونها مما قد يجعلها عرضة لنقل الأمراض.

ويجب ايضًا تعقيم أسوار المدرسة بالكامل سواء داخليًا أو خارجيًا، وكذلك الأبواب الرئيسية والجانبية ومقابضها لأن قد يكون شخص مصاب قد قام بلمسهم وتتواجد عليهم الفيروسات.

تعقيم الفصول والغرف:

تتواجد الكثير من الغرف بالمدارس مثل الفصول وغرف انتظار المعلمين وغرفة الموسيقى وغرفة الرسم وغرفة المسرح والاحتفالات وغرفة العلوم والكمبيوتر، وتحتوي كل تلك الغرف على الكثير من الملحقات مثل المكتبة التي تحتوي على الكثير من الكراسي والكتب التي يستخدمها العديد من الطلاب يوميًا، مما يحتاج التعقيم بشكل عميق للتأكد من عدم انتقال أي عدوى إلى كافة تلك الملحقات الموجودة بالغرف.

تعقيم الأسطح المختلفة بالمدرسة:

هناك الكثير من الأسطح التي تتعرض للتلوث في المدرسة، ولا يقتصر الأمر فقط على الطاولات أو السبورات ولكن يجب ايضًا الاهتمام بتعقيم مفاتيح الكهرباء والإضاءة والنوافذ ومقابض الأبواب فإن إهمال أي من تلك الأشياء البسيطة قد يكون سبب في نقل العدوى دون أن يشعر الشخص المصاب أن هذا هو السبب.

[caption id="attachment_1002985" align="aligncenter" width="300"]شركة تعقيم مدارس براس تنورة شركة تعقيم مدارس براس تنورة[/caption]

ما هي المواد التي يتم التعقيم بها من شركة تعقيم مدارس براس تنورة؟

لقد نصحت منظمة الصحة العالمية باستخدام مجموعة معينة من المعقمات التي يمكن استخدامها بالمنزل يوميًا للتخلص من فيروس كورونا وللحماية من انتقال العدوى من المصابين للأصحاء، ولقد حددت نسب معينة لاستخدام تلك المعقمات مثل:

  • يجب استخدام الكحول يوميًا للقيام بتعقيم الأيدي فهو الأنسب للجلد ولا يسبب له أي ضرر على عكس الأنواع الأخرى من المعقمات التي قد تسبب الحساسية.
  • يجب أن يكون الكحول المستخدم بمعدل 70% لأنه يساعد على التخلص من فيروس كورونا تمامًا.
  • يمكن استخدام بعض العناصر الفعالة الأخرى مثل بيروكسيد الهيدروجين أو الأمونيوم الرباعي في حالة توافرهم.
  • يمكن استخدام الكلور المخفف بالماء بنسبة 1 من الكلور إلى 9 من الماء، ويمكن استخدامه بشكل يومي لتعقيم الأسطح والأرضيات ومقابض الأبواب وغيرها.
  • يجب تغير محلول الكلور المخفف الذي قمت بتركيبة عند بداية كل يوم لأن مفعولة لا يدوم أكثر من يوم واحد فقط.
  • لا يفضل خلط الكلور مع الأمونيا لأنه ينتج عنهم أبخرة سامة فيجب الحذر.
  • يجب وضع المعقمات على الأسطح المراد تعقيمها لفترة كافية حتى يمكنها القضاء على الفيروسات بشكل كامل.
  • يجب الاهتمام بتعقيم  الأشياء التي نستخدمها في الخارج عند العودة للمنزل مثل الأحذية أو الهواتف.
  • يجب استخدام القفازات الطبية لحماية الأيدي عند استخدام أي من المعقمات التي تضر الجلد.

خدمات شركة الوفاء شركة تعقيم مدارس براس تنورة:

توفر شركة الوفاء جميع الخدمات الضرورية للمنازل والمطاعم والمستشفيات والمدارس والفنادق والمحلات والمولات التجارية والمساجد وغيرها الكثير من الأماكن، مثل خدمات التنظيف والتعقيم وجلي البلاط وصيانة جميع الأجهزة والمكيفات ومختلف الخدمات التي تساعد على تحسين جودة الحياة بشكل عام.

كل ما عليك هو أن تتواصل معنا على الرقم 0538102005 وستقوم الشركة بتوفير أفضل فريق عمل لتلبية جميع رغباتك وتنفيذ كافة الخدمات بكفاءة عالية وفي أقل وقت ممكن، كما ان الشركة تتميز بتوفير كافة تلك الخدمات في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية مثل:

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة مكافحة حشرات بصفوي

شركة مكافحة الفئران بالاحساء

شركة تعقيم مدارس بالخبر